بالفيديو - وزير الداخلية يتفقد أعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة




أكد السيد مجدى عبدالغفار وزير الداخلية أن جهاز الشرطة يضطلع بالعديد من المهام الحيوية تجاه الدولة والمواطنين ويجب أن تراعى معايير إختيار الطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة إنتقاء أفضل العناصر القادرة على الوفاء بتلك المهام ومتطلباتها جاء ذلك خلال تفقد سيادته اليوم الثلاثاء الموافق 19 الجارى لأعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة للطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسى 2017/2018.
وأكد السيد وزير الداخلية أن العمل الأمنى قد طرأ عليه العديد من المتغيرات خلال الآونة الأخيرة تبعاً للمتغيرات التى يشهدها الوضع الإقليمى والمتغيرات التى طالت العديد من الدول المجاورة .. ويجب أن تراعى معايير الإختيار تلك المتغيرات والإلتزام بتطبيق كافة المعايير الموضوعية المجردة فى إختيار الطلبة المتقدمين فى إطار من الحيادية التامة والشفافية .. موضحاً أن حجم الأعداد المتقدمة هذا العام والتى تعكس مدى رغبة أبناء الوطن فى حفظ أمنه وإستقراره .. تتيح قاعدة عريضة لإختيار أفضل المتقدمين لإعداد جيل جديد قادر على تحمل المسئولية فى المرحلة القادمة تحقيقاً للرسالة الأمنية وآمال وطموحات الشعب المصرى نحو ضابط شرطة عصرى قادر على أداء متطلبات العمل الأمنى بما يحقق معايير حقوق الإنسان .
ووجه السيد الوزير أعضاء لجنة كشف الهيئة بالإلتزام الكامل بالعدالة المطلقة لإنتقاء أفضل العناصر ..كما وجه سيادته قيادات الأكاديمية بالعمل على التواصل الدائم بين الأكاديمية والضباط عقب تخرجهم بما تملكه الأكاديمية من كيانات تدريبية والعمل بصفة مستمرة على صقل قدراتهم العلمية والعملية .
وقام سيادته بمتابعة أعمال اللجنة ، وناقش مجموعة من الطلبة المتقدمين للإلتحاق بالكلية للوقوف على قدراتهم ومدى ملائمتها لإلتحاقهم بالكلية، وتطلعاتهم المستقبلية للمشاركة فى رسالة أمن البلاد ... معرباً عن تمنياته لكافة الطلبة المتقدمين بمُستقبل مشرق .